منتديات جبال الكور
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات جبال الكور


 
الرئيسيةالتسجيلدخولالمشاركات الجديدة

شاطر | 
 

  رئيس نادي الهلال السعودي يتبرع لـ "الزهايمر".. والفريق يخسر 5 لاعبين أمام الرائد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابونديم العولقي
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الجنس : ذكر
البروفيل المشَخَّص البروفيل المشَخَّص : مجنون فيك
mms : مشتاق لك
عدد المساهمات : 45
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2012

مُساهمةموضوع: رئيس نادي الهلال السعودي يتبرع لـ "الزهايمر".. والفريق يخسر 5 لاعبين أمام الرائد   الثلاثاء مارس 13, 2012 12:20 am


عكاظ تكافئ الهلال بـ100 ألف.. واللاعبون يمنحونها لجمعية خيرية



استقبل الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال مساء اليوم السبت نائب رئيس صحيفة عكاظ بالرياض الدكتور خالد الفرم الذي قدم تهنئة صحيفة عكاظ للهلال إدارة ولاعبين وجماهير بمناسبة تحقيق الفريق بطولة كأس ولي العهد لهذا الموسم 1432/1433هـ، حيث قدم الدكتور الفرم مكافأة تقديرية للاعبي الفريق الهلالي مقدارها "100" ألف ريال، وذلك إسهاماً من جريدة عكاظ في دعم الأنشطة الرياضية والفرق المتميزة على مستوى المملكة في إطار توجه الصحيفة لتفعيل الدور الاجتماعي لها على مستوى الرياضة السعودية.

وقد عبّر رئيس مجلس إدارة النادي عن شكره وتقديره لرئيس تحرير صحيفة عكاظ الدكتور هاشم عبده هاشم على هذه البادرة الطيبة، مشيداً في الوقت نفسه بما حققته وتحققه مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر من تقدم وتطور على مستوى الصحافة السعودية.
هذا وقد قدم لاعبو الفريق الهلالي هذه المكافأة تبرعاً لجمعية "سند" الخيرية دعماً لهذه الجمعية للقيام بدورها الإنساني مقدمين شكرهم الجزيل لصحيفة عكاظ ومنسوبيها.
من جهة أخرى، استقبل الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال الدكتور عبدالعزيز المقوشي ممثل "جمعية الزهايمر الخيرية" في مقر النادي، حيث قدم سموه تبرع النادي بدخل مباراة الذهاب التي جمعت الهلال بنظيره "الاتحاد" ضمن دوري المحترفين السعودي، بعد أن تبرع بها النادي للجمعية دعماً لأنشطتها الخيرية ودورها الإنساني، في إطار اهتمام النادي بالأعمال الخيرية.
من جانب آخر، أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة مضيفه "الرائد" مساء غدٍ الاثنين في محافظة "بريدة" بالقصيم ضمن دوري المحترفين السعودي.
واشتملت تدريبات الفريق على تدريبات تكتيكية تلاها مناورة على ثلثي الملعب طبق خلالها الجهاز الفني عدداً من طرق اللعب، وشهد المران مشاركة اللاعب نواف العابد في التدريبات الجماعية بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي واللياقي، فيما فضل الجهاز الفني إراحة اللاعب عيسى المحياني، حيث أدى تدريباً خفيفاً في النادي الصحي، في الوقت الذي ما زال يواصل فيه اللاعبان حسن العتيبي وعبدالعزيز الدوسري برنامجيهما التأهيليين، وبذلك يكون الثلاثي الأخير أبرز الغائبين عن مباراة الرائد، إلى جانب الموقوفين سلطان البيشي والكوري يو بيونج.
من جهة أخرى، أقامت إدارة كرة القدم والموقع الرسمي لنادي الهلال (شبكة الزعيم) احتفالية مصغرة للاعب محمد نامي بعد أن رزقه الله بمولوده البكر الذي اتّفق وحرمه على تسميته "مؤيد"، سائلين المولى أن يجعله من مواليد السعادة، ويقر به أعي
ن والديه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس نادي الهلال السعودي يتبرع لـ "الزهايمر".. والفريق يخسر 5 لاعبين أمام الرائد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جبال الكور :: ¦¤™¨¨°منتديات الكور العامه°¨¨™¤¦ :: منتدى الكور لصدى الملاعب-
انتقل الى: